Blogالحماية و الهكرزتقنيةصفحات مزورة

افضل مواقع صفحات مزورة جديدة بعد التحديث 2024

مواقع صفحات مزورة

ان من اخطر الأدوات التي يتستعملونها الهاكرز في جلب معلومات اي حساب فيسبوك ، و معرفة معلومات تسجيل الدخول لاي حساب فيسبوك يمكن السر في استعمال الصفحات المزورة او تعرف بالــ  phishing او بصيد الضحايا وتكون هه الصفحات شبيهة تماما بدون أخطاء على المواقع الرسمية وبذلك يتمكنون من خداع الضحية او الأشخاص الذين لديهم انتباه ضعيف

مواقع صفحات مزورة
مواقع صفحات مزورة

spam-sp0m

spam sp0m افضل مواقع صفحات مزورة جديدة بعد التحديث 2024
موقع spam عبارة عن موقع يقدم للهاكرز المبتدئين مجموعة من الصفحات المزورة التي يستخدمونها في اختراق الحسابات عبر ما يسمى بالتصيد الاحتيالي. بحيت ان سهولة استخدامها جعلت العديد من الهاكرز المبتدئين او ما يطلق عليهم “اطفال الهكر” ” Script kiddie” قادرين على استخدام هذه الصفحات في اختراق الحسابات فقط عن طريق ارسال رابط الصفحة المزورة الى الضحايا المراد اختراقهم. او فقط نشر الروابط بشكل عشوائي في مواقع التواصل الاجتماعية من اجل الحصول على عدد اكبر من الضحايا.

موقع spam عبارة عن موقع يقدم للهاكرز المبتدئين مجموعة من الصفحات المزورة التي يستخدمونها في اختراق الحسابات عبر ما يسمى بالتصيد الاحتيالي.

الإعلانات

وتعتبر هذه التقنية من أسهل الطرق واخطرها. بحيت ان سهولة استخدامها جعلت العديد من الهاكرز المبتدئين او ما يطلق عليهم “اطفال الهكر” ” Script kiddie” قادرين على استخدام هذه الصفحات في اختراق الحسابات فقط عن طريق ارسال رابط الصفحة المزورة الى الضحايا المراد اختراقهم.

او فقط نشر الروابط بشكل عشوائي في مواقع التواصل الاجتماعية من اجل الحصول على عدد اكبر من الضحايا.

الإعلانات
الغرض من شرح تسجي الموقع ليس ان نعلمكم طريقة استخدامه وانما فقط لكي نوضح لكم طريقة عمل هذه الطريقة وكيف يعمل هذا الموقع حتى لا تقع ضحية في المستقبل للاختراق وسرقة معلومات باستخدام هذا الموقع.
  • 1- نتوجه الى الموقع عبر الضغط على التسجيل في الموقع. https://sp0m.com/ar/login
  • 2- نقوم بالضغط على التسجيل.
  • 3- نقوم بكتابة المعلومات المطلوبة منا من اجل التسجيل.
  • 4- في حالة لم تستطع انشاء حساب يمكنك استخدام حساب موقعنا من اجل التجربة.
  • اسم المستخدم: taqnawi202
  • كلمة السر: 123456789

ماهي فوائد موقع spam-sp0m

الصفحات المزورة هي عبارة عن صفحة تشبه تماما موقع فري فاير الرئيسي في الشكل والواجهة، يتم نشر هذه الصفحات على الأنترنت، أغلب هذه المواقع تعطيك بعض المزايا مثل الحصول على جواهر فري فاير مجانا، تطلب منك الصفحة المزورة إذا كنت تريد الحصول على 1000 جوهرة مجانا قم بإدخال اليوزرنايم الخاص بك وكلمة السر في مكان معين
من بين المواقع التي يتم استخدامها في سرقة فري فاير عن طريق الصفحات المزورة هو موقع موقع Sp0m وهو موقع مخصص لانشاء صفحات مزورة سواء لفري فاير ببجي فيسبوك وغيرها.
%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9%20%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D9%8A%D8%AF%D8%B1 افضل مواقع صفحات مزورة جديدة بعد التحديث 2024

 موقع شرايدر للصفحات المزورة يعتبر المواقع التي تقدم خدمات الصفحات المزورة لكل من مواقع , موقع الصفحات المزورة هذا تم تطويره من طرف فريق مغربي واعضاء من تونس, زاد عدد مواقع الويب المزيفة والمقلدة وعمليات الاحتيال عبر الإنترنت مثل ” myshraidar. تم إغلاق موقع Schrader من قِبل Google لأن الموقع يعد صفحة مزيفة للحسابات المصرفية. إذا كنت تريد موقعًا بديلاً لموقع Schrader ، فيمكنك التحقق من الموقع الجديد لهم myshraidar.

  • حقق من أي أخطاء إملائية في عنوان الويب
  • تستخدم بعض مواقع الويب المزيفة عنوان ويب مشابهًا للعنوان الرسمي ، على سبيل المثال g00gle.com أو im0eria1.com
  • احذر من بعض إعلانات محرك البحث المدفوعة
  • تظهر هذه الإعلانات في الجزء العلوي من صفحات نتائج البحث ويمكن أحيانًا الترويج لمواقع مزيفة. في كثير من الأحيان ، يكون موقع الويب الحقيقي هو الرابط الأول أو الثاني الذي يظهر أسفل الإعلانات.
%D8%B3%D9%85%D9%8A%D9%83%D8%AA%D8%A7%20smikta افضل مواقع صفحات مزورة جديدة بعد التحديث 2024
ان موقع سميكتا smikta افضل موقع صفحات مزورة في سنة 2023 حيث يساعدك في انشاء صفحة مزورة التي تريدها كما سهل عليك الدخول الى اي حساب فيسبوك
 ماهو موقع Smikta
موقع Smikta يعتبر 4 افضل موقع صفحات مزورة بعد موقع ” عصابة النمور ” و ” موقع الظلال ” و موقع “شرايدر ” , رغم ان هاذا الموقع يحتل المرتبة 4 الى انه يحتوي على العديد من المميزات التي تجعله موقع مختلف عن باقي الموقع.
يتميز موقع Smikta بان لديه غرفة دردشة بحيت يمكن لاعضاء الموقع الدردشة بينهم ونشر الطرق الجديدة في التهكير. مثلا يتم مناقشة مواضيع تهكير لعبة فري فاير ونشر اكواد فري فاير .
من هو صاحب موقع Smikta
لان موقع Smikta يقدم صفحات المزورة لا يمكن كشف هوية مطور الموقع وهو لا يكشف هويته ولا يقوم بالدردشة في غرفة الدردشة كل ما يقوم به هو تحديث الموقع وتحديث الروابط بشكل دوري حتى يتمكن الاعضاء من استخدام الموقع .
احصائيات عن موقع Smikta
عندما نقوم بالاطلاع على احصائيا موقع Smikta سنجد ان الموقع يحتل المرتبة رقم 230الف في العالم وزوارهم من ليبيا ينسبة 38 في المئة و مصر بنسبة 27% و الجزائر بنسبة 10% وما تبقى بين باقي الدول الاجنبية. يمكن الاطلاع على الاحصائيات عبر الرابط التالي.
waspami افضل مواقع صفحات مزورة جديدة بعد التحديث 2024
 موقع الصفحات المزورة المعروف Waspami المختص في انشاء الصفحات المزورة والذي تم اطلاقه سنة 2014 من طرف فريق تونسي الجنسية, لكن رغم تمكن الفريق التونسي من تطوير الموقع الى ان شركة الفيسبوك دائما ما تقوم باقفال موقعهم واغلاق الصفحات المزورة التي يتم تصميمها من طرف الموقع.
الصفحات المزورة هي صفحات يتم برمجتها تكون مشابهة لصفحات الحقيقية, فمثلا صفحات الفيسبوك المزورة تكون مشابهة للحقيقية والشيء المتغير فقط هو رابط الصفحة غالبا ما تجد الرابط به اسم هوست وبدون علامة الامن الخضراء [ Https ]
يقوم الهكرز بارسال الصفحة المزورة الى الضحايا ويحصل على اسم المستخدم وكلمة المررو لضحية
طريقة انشاء حساب في موقع Waspami
  • التسجيل في موقع waspami سهل جدا ومجاني ويقدم ك العديد من الصفحات المزورة الجاهزة
  • توجه الى الموقع الرسمي عبر ارابط التالي: Waspami
  • نقوم بالضغط على inscription
  • نقوم بكتابة اسم المستخدم والايمايل وكلمة المرور التي نختارها لتسجيل في الموقع
  • بعد التسجيل في الموقع ستجد في الجانب زر SCAM اضغط عليه وستجد العديد من الروابط كل رابط به صفحة مزورة
  الجوكر jokerdz الشهير بتقديمه العديد من الصفحات المزورة. أعضاء موقع الجوكر يستخدمون الصفحات المزورة في هذا الموقع من اجل اختراق حسابات الفيسبوك وسناب شات والانستقرام. عبر صفحات مزورة غير قابلة للاكتشاف من طرف الفيسبوك.
موقع الجوكر مثله مثل موقع شرايدر و موقع Smikta وموقع z-shadow كلها مواقع صفحات مزورة الهدف منها تقديم روابط هكر بها صفحات مزورة وهمية يتم استخدامها من طرف الهاكرز في سرقة الحسابات. لكن هذه المواقع لا تقدم هذه الخدمات مجانا لانها كلما قام شخص ما بسرقة حساب فيسبوك مدير الموقع يتمكن ايضا من الاطلاع على الحسابات التي قمت بسرقتها.

طريقة استخدام موقع الجوكر دز 

  • 1- نقوم بالتوجه الى موقع الرسمي الخاص بالجوكر عبر الرابط التالي: https://jokerdz.com/
  • تنبيه: رابط الموقع يتغير من فترة لفترة بسبب اغلاقه المستمر لدى في حالة لم يشتغل الرابط هذا يعني انه قد تم اغلاقه. يمكنك الاطلاع على مواقع اخرى يمكنك تجربتها عبر موضوع  ستجد به مواقع بديلة لموقع الجوكر.
  • 2- نظغط على Sing Up من اجل انشاء حساب في موقع الجوكر.
  • 3- نقوم بكتابة المعلومات المطلوبة منا في الخانات المطلوبة.
  • 4- في حالة لم تستطع انشاء حساب يمكنك استخدام معلومات موقعنا.
  • 5- بعد انشاء حساب في موقع الجوكر jokerdz الان نقوم بالدخول الى حسابانا عبر كتابة اسم المستخدم وكلمة السر في الخانات المطلوبة من الموقع الرسمي.
  • 6- ستجد الصفحات المزورة التي يستخدمها الهاكرز في موقع الجوكر على هذا الشكل.
  • الصفحات المزورة التي يقدمها موقع الجوكر متنوعة ويستخدمها الهاكرز في الايقاع بالناس عبر ارسال هذه الروابط الى الصحايا كما شرحت في موضوع سابق.
إقرأ أيضا  كيفية الحماية من مراقبة واتساب شخص اخر هل تعرف طريقة مراقبة واتساب شخص اخر وكيفية الحماية منها 2024 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى